أعمالي

رحلة كاتب

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أبي الزهراء محمّد وآل بيته الطيبين الطاهرين واللعن الدائم على أعدائهم إلى قيام يوم الدين
قبل أيّام بسيطة كانت ثاني المُصافحات المباشرة مع أصدقائي والمتابعين، ولكن هذه المرّة عبر قناة الوطن الكويتية، وللأسف كانت تجربة لم تعطيني الفرصة الكافية للتحدّث حول مشروع (علي ميديا.كوم) فكانت تجربة بسيطة جداً، رغم جودة أدائها ورد الفعل الإيجابي على المشروع وعلى أمور أخرى، ولمن يرغب بمشاهدة اللقاء الذي كان برفقة صديقي عبداللطيف خالدي، أهديكم هذا التسجيل للإعادة، تمَ التسجيل عبر ريسيفر دريم بوكس (معلومة) وكانت النتيجة رائعة جداً، حقيقة لم أتوقع أن أتحصل على نتيجة رائعة كما حصلّتها مباشرة على الهاردسك الداخلي الخاص بالريسيفر. عبر هذه الوصلة، مع على موقع YouTube.com.
لم يكن بالطبع ظهوري على شاشات التلفاز هوَ المفاجأة التي وعدتكم بها، بل هي برنامج (رحلة كاتب) الذي سأقيمه على (مسرح مكتبة الرسول الأعظم -ص- ) في تاريخ 30/6/2010، وسيكون عبارة عن عرض لتجربة الكتابة منذ البداية وحتّى اليوم، وبالتأكيد تجربة شابّة عودها طري، كما أنني أؤمن بأن نشر التجربة قد يُشجّع غيري للكتابة في شتّى المجالات، وهذا أمر أطمح إليه أيضاً.
التسجيل الفعلي إنطلق قبل 30 ساعة فقط، والعدد محدود جداً، والمسجلين في تزايد كبير، وأعتذر عن التأخير يا زوّار مدونتي الكرام، فأنتم من وقف إلى جانبي في الكثير من الأوقات، شكراً لكم، وطريقة التسجيل جداً سهلة ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت، ومعلومة أخرى (التسجيل مجّاني)، يمكنكم التسجيل عبر www.H-Makki.com .
××
في فترة الترتيبات لعرض (رحلة كاتب) أحد الأصدقاء أصرّ أن يكون هذا اللقاء بمبلغ مالي حتّى وإن كان بسيطاً، إلا أنني رفضت للعديد من الأسباب، ولكنّه عارضني كثيراً رغبة منه في إلتزام الحضور بعد عملية التسجيل بالحضور فعلياً في يوم اللقاء، فأخبرته بسر بسيط جداً، وكانت ردّة فعله رائعة، تسجيلك يضمن لك مقعداً في المسرح، ويضمن حصولك على بعض الأمور الحصرية في العرض.
مع العلم بأنّ إختيار الوقت جاء بعد دراسة فعلية لأوضاع الشعوب في دولة الكويت، فما أجمل أن يكون هذا اليوم بعد يوم واحد من الإختبارات النهائية لجميع المراحل الدراسية، وهذا اليوم 30/6/2010 لا تُقام فيه مباريات كأس العالم.
شكراً لكم جميعاً ..

نُشرت بواسطة حسين مكي المتروك

مُجرّد إنسان، كاتب وروائي ومدّون ومُصمم غرافيكس، ومُهتم بآخر أخبار التكنولوجيا وكرة القدم، ومُهتم بالشأن الشبابي وسبل تطويره

‏7 رأي حول “رحلة كاتب”

  1. علي إسماعيل الشطي يقول:

    عزيزي بو علي

    أتمنى لك التوفيق و النجاح من كل قلبي لأنك بالفعل رجل يستحق النجاح

    تحياتي لك

  2. y.almutawa يقول:

    بالتوفيق يا بوعلي

    و أتمنى لك المزيد المزيد من النجاح و التقدم 🙂

    دمت محباً خادماً لأهل البيت عليهم السلام 🙂

  3. ٵنثے ملآئكيـﮧ ~ يقول:

    الله يوفقك يآرب و يسدد خطآك ،
    يعطيك العآفية و عسآك ع القوة

  4. المُهاجر يقول:

    فخورين فيكم. الله يوفقكم وينصركم ويحميكم. إستمروا بالعمل، وإنشروا العلم والثقافة والأدب ببركة محمد وآل محمد.

  5. زينبية الهوى يقول:

    للأسف لم أعرف بذلك إلا لاحقا لكنا استفدنا من جربتك
    على العموم…
    بارك الله في ما صنعت
    تحياتي
    زينبية الهوى

ضع تعقيباً ..