أفكاري, ذكرياتي

عندما إتهمني [ …. ] بالمادية !


بسم الله الرحمن الرحيمفي الأيام هذه يطلق الكثير الكلمات بدون أن يحسب لها حساب ، و دوماً تسعى جميع الأطراف الإنتخابية أن تكون هي الصحيحة و ليس الطرف الآخر ! ، فنرى الغيبة و نرى النميمة و نرى الكثير من الأمور السيئة جداً في ظروف الإنتخابات الخصبة بالنسبة للشيطان [ لعنه الله ] .. و هذا أمر محزن جداً فنرى الجميع يحارب الجميع و الجميع يتغنى باسم الوطن و الحرية ! رغم إنه يتعدى على حرية الآخرين و خصوصياتهم و لكن في النهاية يعتبر نفسه المصلح السياسي و الإجتماعي .. !

لا يهمني هذا كله ، فالأمر الذي يهمني كثيراً هو ما دخلي أنا و الإنتخابات .. ؟ سأخبركم القصة !
كما يعلم البعض إني مصمم و لدي معرفة ببرنامج الفوتوشوب جيدة نسبياً ، و لكن أن أتهم بالمادية هذا أمر جديد عليّ حقاً ! في أحد الأيام طلب مني أحد الأشخاص الممثلين للمرشحين أن أكون مصمم الحملة الإنتخابية للمرشح الذي يمثله هذا الشخص .. و أخبرني ببعض التفاصيل و بدأت بالتفكير جدياً في عرضهم و ذلك لأنه موسم الإنتخابات هو موسم فنّي جداً و موسم مربح جداً بالنسبة لجميع المصممين ! و بعدها أدخلت أحد الأصدقاء ليكون الواجهة المالية و الحقوقية التي تمثلني ! ، فأطلق الشخص الممثل للمرشح كلمة بينه و بين اللجنة الإعلامية الخاصة بالمرشح ! ، و لكنها كانت سيئة جداً و قال [ إننا رفضنا حسين لأنه فرض سعراً مادياً ] و كأن المصمم المصري أو اللبناني لم يفرض سعر على هذه اللجنة الإعلامية التي إختارته ! .. و لكني إكتشفت إن المصمم هذا صاحب الحق الذي تم إختياره هو أحد أعضاء شركة أحد أعضاء اللجنة الإعلامية ! المنفعة دوماً لها دور .. في كل مكان في العالم و على وجه الخصوص في الكويت !

المادية التي نعتني فيها الإنسان هذا .. للأسف بغيضة جداً لأنني فقط طالبت ببعض من حقوقي كمصمم و إني سأقضي الكثير من الوقت خلف شاشة الجهاز و رسم الأفكار على الأوراق و الأحجام لذا فإني سأكون شبه متفرغ لهذه العملية و لكنه رفض و قال ” هذا إنت من ربعنا ! ” و هذا الأمر المؤلم حقاً فـ ” من ربعك ” كان من المفروض أن ” ترزه ! ” .

—————

إغلاق قائمة الإئتلاف بالعضو الرابع أمر أراه سيء !
فهو وضع المرشحين المستقلين في وضع يرثى له !
و قد تكون عكسية على هذه القائمة .. و أتمنى أن
لا تحذو حذوها القائمة الأولى !

نُشرت بواسطة حسين مكي المتروك

مُجرّد إنسان، كاتب وروائي ومدّون ومُصمم غرافيكس، ومُهتم بآخر أخبار التكنولوجيا وكرة القدم، ومُهتم بالشأن الشبابي وسبل تطويره

‏5 رأي حول “عندما إتهمني [ …. ] بالمادية !”

  1. Abdullah يقول:

    مادري منو هذا ممثل المرشح بس من كلامك أعتقد إنه واحد ما يستحي و مو محترم أبدا! روح يا بوعلي معاك قلبا و قالبا!

  2. faith يقول:

    أول شي اشلونك ؟ انشالله بخير ؟
    أحسك واايد معصب .. هدي هدي :p
    ثاني شي ليش ما تقول اسمه..؟
    أخاف نصوتله .. بس انشالله مو اللي بمخي ..
    بس ممكن سؤال ..؟
    انت جم طلبت منه ؟ :p

    حسين الى الأماااااام انشاءالله

  3. Salah يقول:

    لا تحزن يا عزيزي

    مفاهيم خاطئة يرددها البعض ولا أحد يعلم من أين أتت.

    هل المطلوب أن يعمل الناس من غير مقابل حتى يرضى عنه هذا المرشح؟

    الله يهدي الجميع.

    وأرجو أن تصمد يا بوعلي ولا تسمح لهم بان يخدعونك!

  4. Hussain.M يقول:

    للأسف بعض المرشحين لا يعيي دور الإعلام الجميل في حملته الإنتخابية و إنما فقط يعتمد على الإتصالات المزعجة و الرسائل النصية المملة !

  5. faith يقول:

    اي والله صح السانك بو علي ..

ضع تعقيباً ..